الشباب الليبي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موضوع محشش لا يفوتكم!!!!!

موضوع محشش لا يفوتكم!!!!! Empty موضوع محشش لا يفوتكم!!!!!

مُساهمة من طرف h.kabz الخميس فبراير 19, 2009 6:24 pm

موضوع محشش لا يفوتكم!!!!! Ss2qe2

كيف الحال ؟

في واحد محشش يبي ينزل موضوع في واحد من المنتديات

وهذا اللي طلع معاه

بصراحه أنتم أصدقائي والصديق ديما سكنان ورنات وطياح عندي في المربوعه بس مرات نلقاه وقت الضيق

وأنقوووووووووللكم

مشكلتي او أسئلتي هي

بدت مشكلتي بعد ما نضت من النوم يوم الأثنين ليلة الخميس بعد صلاة الجمعه الساعه 9 العصر تقريباً وفطرت بعد ما ...

تعشيت جيت ولعت الكمبيوتر ما ولعش ليش مش عارف مع انه يادوبني مغير مساحات السياره موضوع محشش لا يفوتكم!!!!! Huh مش عارف يمكن مفيش تغطيه

مع ان قصعه الستلايت مشحونه و فيها فاششي موضوع محشش لا يفوتكم!!!!! Angry . . . ماانظنيش لأن العجله الورانيه شاريها جديده والصوره تطلع بلا تشويش ...

بس للأسف الكاويش طلع ضيق ورديته للحلاق موضوع محشش لا يفوتكم!!!!! Mellow عشان يغير فحمات الفرينووات لأن مكيف داري كمل غازه وركبت سياره خويا ومشيت

فجأه انفجرت العجله نزلت وفكيت العجله ....اكيد تعرفو المرسيدس خمس مسامير ..المهم ركبت الستوبات في مكانهن وكملت طريقي

ما فطنتش بروحي إلا وانا قاص الإشاره الحمرا و المرور ورايا يقول لي درس يا بتاع الشفر موضوع محشش لا يفوتكم!!!!! Sad وقفت وعطاني ورقه ضي وقال لي انشوفك في المستشفي

المهم الدكتور قال لازم نقلع ضرسك ولقيت وصله الضي بتاع الكمبيوتر مفصوله موضوع محشش لا يفوتكم!!!!! Blink عشان هكي مالقيتش خبزه في المكتبه

ياريت تجاوبوني على سؤالي بس ماتقولوش هضا مزطنا لأني من بدري اندور في نقالي وما لقيتش الفلوس

وانشوفكم بعدين لأن الموضوع انسرق من أفكار اللاب توب وما عرفتش انرتبه تصاعدياً ...

وبش نكملو على نفس النسق

h.kabz
h.kabz
المدير
المدير

المزاج : رايق

https://shabab-ly.ahlamontada.net